تحقق من توفر الحجوزات والأسعار

ضمان أفضل الأسعار
(0 - 12 سنة)
هل لديك كود؟

اتصل بنا

بوكيت، تايلاند

هاتف: +66 76 336 100
phuket@anantara.com

تفخر منتجعات أنانتارا بكونها عضو في

Gold List_Traveller فيرتوزو
كيوي Green Globe
Certificate of Excellence award_Anantara Phuket Mr & Mrs Smith logo

الاستكشافات البرية والبحرية

في الغابة

منتزه خاو فرا تاو للحياة البرية

أحكم رباط حذائك واحصل على جولة خلف مساقط المياه، وتوقف لتراقب الآيل النابح وهو يشرب من الماء. أنصت إلى أصوات القردة وهي تنتقل من شجرة إلى شجرة. يضم متنزه خاو فرا تاو للحياة البرية الساحر في بوكيت غابة بكر مورقة وتكثر بها الخضرة ونباتات الكرمة الزاحفة والأشجار العملاقة. كما أن المناخ المعتدل هو الموطن المثالي للدببة الأصلية ولحيوان الخنزير البري وحيوان الجبون. اتبع الطريق الذي يحمل علامات واضحة، ويمتد لمسافة 8 كم لتصل إلى شلال بانج باي ، وهي الأكبر في بوكيت، ثم شلال تون ساي.كما أن الغابة هي المكان المثالي للتجول على ظهر الفيل، لإلقاء نظرة جديدة إلى الجمال الطبيعي الذي تتميز به الجزيرة من فوق أشهر الحيوانات الموجودة في تايلاند. تعلم كيفية "توجيه" الفيل بلمسة خفيفة خلف أذنيه، وأطلب من سائق الفيل أو القائم على توجيهه تعليمك كيفية التواصل معها!. كما تُعد الغابة هي المكان المثالي أيضًا لرياضة ركوب الدراجات على الجبال، وهي مغامرة للضغط على الدواسة إلى أسفل المنحدرات وعبر غابة كثيفة من نباتات الخيزران والخضرة. يستطيع المرشدون المحليون وضع خطة لرحلتك، سواءً كنت ترغب في استكشاف الرحلات أو المشي أو ركوب الدراجات.

منتزه سيراناث مارينا الوطني

يقع منتجع أنانتارا ببوكيت بجوار المنتزه الوطني الرائع والمحمي على طول الشمال الغربي والنهاية الأكثر هدوءا لبوكيت. تنزه على طول شواطئ ماي كوه وناي ثون وناي يانغ الهادئة. يتميز شاطئ ماي خاو بوجود محمية طبيعية، والتي تأوي أربعة أنواع نادرة من السلاحف التي تصل إلى عشها في الفترة ما بين نوفمبر وفبراير من كل عام. استكشاف غابات المانغروف القريبة، التي تعد الحماية الطبيعية للبحر، حيث تعمل على تنقية المياه من المعادن الثقيلة، مما يمنع التآكل مع إيواء مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية. يتم استكشاف الغابات بشكل أفضل عن طريق الزورق، حيث يمكنك التقاط صور غريبة للحيوانات عن قرب. استكشف المنتزه وتحدث باستفاضة مع فريق العمل المثقف في مركز زوار المنتزه في ناي يانغ بيتش، حيث يمكن للخبراء المحليين التحدث عن النظام الإيكولوجي وتوجيهك إلى أفضل مواقع الغوص والغطس في الشعاب المرجانية، التي تبعد مسافة 700 متر من الشاطئ.

رجوع للأعلى

أيام الشاطئ

استمتع برمال الشاطئ الناعمة وبالشعاب المرجانية أثناء السباحة. انعم بأشعة الشمس ومشروبات الكوكتيل الطازجة المقدمة لك وأنت في الاستراحة. يعد لساحل الغربي لفوكيت مكاناً مثالياً للسباحة على مدار العام، حيث سحر المياه التي تصل درجة الحرارة فيها إلي 28 درجة مئوية (82 درجة فهرنهايت). ولكن كما هو الحال بأي شاطئ، تتعرض شواطئ بوكيت أحياناً لتيارات المد والجزر أو للتدفق القوي للمياه. فعلى الرغم من أن تلك التيارات تساعد راكبي الأمواج، إلا أنها تعتبر خطيرة للغاية أثناء السباحة. انتبه لأي أعلام حمراء ولا تدخل الماء أثناء موجة المد هذه. أو عد للخلف واسبح تجاه الجنة المائية.

على طول الممر

إذا كنت تبحث عن استكشاف الجانب الأكثر روعة من فوكيت، فإن مسرح شاطئ الجزيرة يعد هو الأكثر سحراً على طول باتونج وكاتا وكارون.تتميز هذه الشواطئ الرفيعة المستوى باشتمالها على العديد ممن يستمتعون بحمامات الشمس بالإضافة إلي توفر الدراجات البخارية المائية واليخوت. كن على أهبة الاستعداد للتنازل عن بعض الخصوصية، حيث سيتنافس باعة الأغذية وفناني الحناء والمدلكين لجذب انتباهك- مع الاستمتاع بالحمام التايلاندي.

توجد واحدة من أفضل الشعاب المرجانية بعد مسافة معينة من الاستمتاع بالسباحة في فوكيت على طول شاطئ كاتا، شمال كلوب ميد. يمكن أن يصل عمق الشمس في أحد الأيام المشرقة إلى 15 متراً. راقب الحيوانات بحذر، لأنه ليس من الغريب استكشاف مكان السلاحف البحرية التي تشق طريقها بين الشعاب. توخي الحذر لتجنب لمس الشعاب المرجانية! ففضلاً عن التسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه للشعاب المرجانية، قد تصادف سمك الحجر القاتل، وهي أحد أنواع الأسماك المموهة التي تعيش في القاع ذات اللدغة المؤلمة.

الأماكن الرائعة

توفر العديد من الأماكن الأخرى في فوكيت مناظر طبيعية خلابة ورائعة بالإضافة إلى مناطق سباحة مثالية. يعد شاطئ ناي هارن الواقع جنوب المنتجع أحد الشواطئ الساحرة الذي يمتد على طول مساحة ضيقة من الرمال، والمعروف بساحله الرائع والبهي. كما أن هناك شاطئ آخر رائع، وإن كان أكثر هدوءاً، ألا وهو شاطئ لايم سينغ، الواقع بين شاطئ كمالا وشاطئ سورين. فلا يمكن الوصول إلي الخليج إلا من خلال الممر شديد الانحدار؛ إلا أن روعة وسحر الشاطئ تستحق كل هذا الجهد، وستشعر كما لو كنت تنزل بالفعل من طريق غير ممهد.

يعد شاطئ لايان الواقع وراء الثقوب الخلفية لنادي بانيان تري جولف كلوب هو لؤلؤة الشواطئ، والمعروف في الأصل بموقعه الرومانسي. يحاط الخليج الواقع بانحناء بسيط من الأرض، بجزيرة يكسوها شجر جوز الهند، رائع الاستكشاف. اختتم جولة الجولف وتوجه إلى الشاطئ للاستلقاء في الشمس.


يقع شاطئ بون، الذي يسمي بالعامية ناي يائير بالقرب من شاطئ ناكالاي، حيث الموقع المميز بين الفيلات الخاصة والفاخرة. فالشاطئ يعد مؤشرًا جيدًا عن سبب بناء هؤلاء الأفراد لمساكنهم التي يحلمون بها في هذا المكان. كما أن رمال الشاطئ الناعمة تساعد على الراحة والاسترخاء. انظر قبل الغوص في المياه – بأن المياه مناسبة للغوص والسباحة، حيث قد تتراص الصخور على الشاطئ. استكشف موجات المد والجزر المنخفضة، عندما ينخفض منسوب المياه وتظهر كائنات المحيط.  

شاطئ ناي يانغ، الواقع على طول الساحل المنحني، أحد الشواطئ التي تتميز بالروعة والسحر

رجوع للأعلى

عروض خاصة

أجواء شهر العسل الرومانسية من فوكيت

أجواء شهر العسل الرومانسية من فوكيت

اقضِ ثلاث ليال في ملاذ يتسم بالرومانسية من فوكيت قبل 31 أكتوبر 2014، واستفد من خدمات النقل إلى المطار ووجبة إفطار يومية، واستمتع بمظاهر الترف مع وجبة العشاء الخاصة والمميزة والمصممة بأجواء الطبيعة وطق... تعلم المزيد

تسجيل للحصول على

فيلات أنانتارا بوكيت

888 Moo 3 ,Tumbon Mai Khao,
Amphur Thalang, Phuket 83110
تايلاند
هاتف:         +66 76 336 100
فاكس:      +66 76 336 177
البريد الإلكتروني:   phuket@anantara.com
موقع سكاي بي:    أنانتارا بوكيت

أنانتارا بوكيت، تايلاند خريطة الموقع